أفضل 5 طرق لاستخدام الزجاج المزخرف

نظام الحائط الساتر | كرتن وول
December 4, 2021
أحسن شركة ألمنيوم في الكويت
مزايا البناء وفوائده
April 7, 2022

أفضل 5 طرق لاستخدام الزجاج المزخرف

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء ميزة تصميم فريدة وملفتة للنظر ، فإن الزجاج المزخرف هو حقًا وسيلة فعالة وملفتة للانتباه للقيام بذلك.

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بأنواع الزجاج المزخرف – اختر من الزجاج المصنفر أو المحفور بالحمض أو الزجاج المصقول بالرمل أو العاكس أو المطلي لإضفاء الشكل الذي تريده.

هناك عدد لا يحصى من التطبيقات للمنتجات الزجاجية المزخرفة ، ولكن تابع القراءة لاكتشاف ما نعتقد أنه أفضل 5 استخدامات فعالة للزجاج المزخرف

الألواح الزجاجية الزخرفية

تعتبر الألواح الزجاجية وسيلة فعالة لحماية الجدران الخاصة بك وإضافة تأثير زخرفي معاصر ومذهل لمبانيك.

مفيدة بشكل خاص للمساحات التجارية ، حيث يمكن أن تعاني الجدران والأسطح غير المحمية من مستوى عالٍ من البلى ، كما أن ألواح الجدران الزجاجية المزخرفة هي أيضًا طريقة رائعة لإضافة ألوان شركتك أو زخارفها إلى ديكورك.

سواء اخترت الزجاج المطلي أو المصنفر ، يمكن أن تكون التأثيرات مذهلة.

درابزين زجاجي بلوري أو مطلي

الدرابزينات الزجاجية أنيقة للغاية من الزجاج الشفاف البسيط ، ولكنها مثبتة في زجاج مزخرف يمكن أن تكون ملفتة للنظر بشكل إيجابي.

يمكن أن يكون الدرابزين الزجاجي المطلي بيانًا مثيرًا للتصميم ، بينما يمكن استخدام الدرابزين الزجاجي المصنفر لعرض شعارات الشركة أو ببساطة إضافة الخصوصية.

رش الزجاج الملون

أحد أكثر التركيبات شيوعًا في المنازل هو طلاء الزجاج الملون. ولا عجب.

متينة ، ودائمة ، وآمنة ، وصحية ، وأنيقة للغاية ، ورشاشات زجاجية مطلية لها الكثير من الأشياء!

ويتوفر الزجاج المطلي في مجموعة غير محدودة من الألوان – يمكن لموردي الزجاج التجاريين مثل Peterlee Glass أن يتناسبوا مع ألوان الزجاج الخاصة بك.

لتحقيق تحول سريع ، نقدم أيضًا مجموعة من الزجاج المطلي Lacobel T ، والذي يتوفر بـ 15 لونًا معاصرًا ويمكن قصه وتشديده على الفور لتسريع أوقات التسليم.

النوافذ المزخرفة أو واجهات المحلات التجارية

الطريقة الأنيقة والعصرية لإضافة العلامة التجارية لشركتك إلى واجهة المتجر هي استخدام الزجاج المزخرف. يمكن إضافة الشعارات إلى الزجاج إما بتصميم مطلي أو بلوري.

يمكن أن يكون الزجاج المصنفر مفيدًا أيضًا لإضافة الخصوصية – إما على شكل لوحة صلبة متجمدة أو كتصميم فريد.

أرضيات وسلالم زجاجية زخرفية

تبدو مخططات التصميم قليلة أكثر دراماتيكية أو أملس من الأرضية الزجاجية. توفر الأرضيات الزجاجية العديد من المزايا – فهي متينة وسهلة التنظيف وجميلة المظهر وتسمح للضوء الطبيعي بالتدفق عبر المبنى.

ولكن غالبًا ما تكون الخصوصية هي أحد الشواغل عند تثبيت أرضية زجاجية شفافة. يؤدي تركيب أرضية زجاجية بلورية إلى التخلص من هذا القلق ، بينما لا تفعل شيئًا لتقليل الفوائد الأخرى.

هناك قلق شائع آخر يتعلق بالأرضية الزجاجية ، سواء في بيئة تجارية أو منزلية ، وهي أنها قد تفتقر إلى التماسك وتتسبب في الانزلاق أو السقوط.

يمكن أن يؤدي استخدام الصقيع أو السفع الرملي إلى تكوين نسيج سطح أكثر خشونة ، وبالتالي زيادة التماسك تحت القدم

مواضيع أخري قد تهمك